محليات تغطية خاصة

بعثة الحج: الحجاج العراقيون اكملوا رمي جمرة العقبة الكبرى بانسيابية

 

أعلنت بعثة الحج العراقية، اليوم الأحد، إكمال الحجاج رمي جمرة العقبة الكبرى، في أول أيام العيد.

وذكرت البعثة في بيان لها تلقته (واع) أن "الحجاج العراقيين أتموا رمي جمرة العقبة الكبرى، بعد نفورهم من مشعر مزدلفة بانسيابية عالية ودون تسجيل أي مشاكل أو حادث يذكر". 

وأوضحت أن "البعثة جهزت خيم لمكوث الحجاج في مشعر منى، ووفرت فيها كافة سبل الراحة من فرش ووسائد واغطية، إضافة إلى وجبة عشاء ساخنة ومشروبات وعصائر وفواكه، من أجل أن يمارس ضيوف الرحمن شعائرهم بتدبر وطمأنينة".

صورة الكاتب

admin

كاتب في وكالة حروف للأنباء. تظهر هنا نبذة الكاتب عند ربطها ببيانات Blogger أو صفحة تعريف مخصصة.

مقالات الكاتبتحليلات ومتابعاتالملف الشخصي

التعليقات

تعليقات Blogger الأصلية تظهر في هذه المنطقة.