JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مدير قسم الصحة العامة في البصرة يجري جولة ميدانية لتفقد المراكز الصحية في ساعات متأخرة من الليل


 مدير قسم الصحة العامة في البصرة يجري جولة ميدانية لتفقد المراكز الصحية في ساعات متأخرة من الليل"

البصرة - محمد حسين العبوسي 


تحت إشراف وتوجيهات مدير عام دائرة صحة البصرة، الدكتور عباس خلف التميمي، قام الدكتور تحسين صادق النزال، مدير قسم الصحة العامة، بجولة ميدانية مابعد منتصف الليل في المراكز الصحية التابعة لقطاع الدير للرعاية الصحية الأولية.


تأتي هذه الجولة الميدانية ضمن جهود الدائرة لتعزيز جودة الخدمات الصحية وتحسين الرعاية الصحية الأولية في المحافظة. وتهدف إلى متابعة سير العمل في المراكز الصحية خلال ساعات متأخرة من الليل، حيث يتعرض المواطنون للكثير من التحديات الصحية في هذا الوقت.


وخلال الجولة الميدانية، قام الدكتور النزال بتفقد عدد من المراكز الصحية والتأكد من توفر الأطباء والممرضات والمستلزمات الطبية اللازمة. كما استمع إلى احتياجات العاملين في المراكز الصحية واستفسر عن تجربتهم في تقديم الخدمات الصحية في هذه الفترة الزمنية المتأخرة.


وأعرب الدكتور النزال عن تقديره للجهود المبذولة من قبل العاملين في المراكز الصحية وتفانيهم في تقديم الخدمات الصحية للمجتمع. كما أكد على أهمية توفير الدعم اللازم للمراكز الصحية في ساعات متأخرة من الليل، حيث يكون الإقبال على الخدمات الصحية أكثر ارتفاعًا ويحتاج المرضى إلى رعاية فورية.


وفي ختام الجولة الميدانية، أعرب الدكتور النزال عن التزام الدائرة بمتابعة سير العمل في المراكز الصحية على مدار الساعة، وتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لضمان تقديم خدمات طبية عالية الجودة للمواطنين في جميع الأوقات.


تجدر الإشارة إلى أن هذه الجولة الميدانية هي جزء من سلسلة من الزيارات الميدانية التي يقوم بها مسؤولو الصحة في البصرة للتأكد من جودة الخدمات الصحية وتحسين الرعاية الصحية في المنطقة.


ومن المتوقع أن تستمر الدائرة في تنظيم هذه الجولات الميدانية المستمرة للتأكد من تقديم الخدمات الصحية بشكل مستدام وتلبية احتياجات المجتمع في جميع الأوقات.


يُذكر أن دائرة صحة البصرة تعمل جاهدة لتعزيز القطاع الصحي في المحافظة من خلال تعزيز البنية التحتية الصحية وتطوير الخدمات الطبية المقدمة. وتأتي هذه الجولة الميدانية في سياق جهود الدائرة لتعظيم استفادة المواطنين من الخدمات الصحية وتحسين مستوى الرعاية الصحية العامة في المنطقة.






- انتهى -

مدير قسم الصحة العامة في البصرة يجري جولة ميدانية لتفقد المراكز الصحية في ساعات متأخرة من الليل

admin

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة