JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مدير صحة البصرة يلتقي مستشار رئيس الجمهورية لبحث تطوير المؤسسات الصحية في 2024

 

مدير عام صحة البصرة يلتقي مستشار رئيس الجمهورية لبحث تطوير المؤسسات الصحية في 2024


20 /2/  2024


البصرة، العراق - التقى الدكتور عباس خلف التميمي، مدير عام دائرة صحة البصرة، اليوم بالدكتور جمال المحمداوي، مستشار رئيس الجمهورية، لبحث خطة تطوير المؤسسات الصحية في محافظة البصرة خلال عام 2024.


تأتي هذه الاجتماعات والمناقشات في إطار جهود الحكومة المحلية لتعزيز وتطوير القطاع الصحي في المحافظة، وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين. وتهدف الخطة لتعزيز البنية التحتية الصحية وتحسين الجودة والفعالية في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين.


تم خلال الاجتماع استعراض التحديات التي تواجه قطاع الصحة في المحافظة والحلول المقترحة لتعزيز الخدمات الصحية وتحسين الأداء. وتم التأكيد على أهمية تعاون جميع المؤسسات الصحية والجهات المعنية لضمان تنفيذ الخطة بنجاح.


وعبر الدكتور عباس خلف التميمي عن تفاؤله بالتعاون المستقبلي مع مستشار رئيس الجمهورية وأعرب عن شكره لدعمه المستمر لجهود تطوير قطاع الصحة في البصرة. وأكد على أن تنفيذ الخطة سيسهم في تحقيق نقلة نوعية في الرعاية الصحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى والمجتمع.


ومن المتوقع أن يؤدي تنفيذ الخطة إلى تحسين البنية التحتية الصحية في المحافظة والوصول إلى الخدمات الصحية عالية الجودة للمواطنين. وتعكس هذه الخطوة التزام الحكومة المحلية بتطوير القطاع الصحي وتحسين مستوى الرعاية الصحية في البصرة.


ستواصل دائرة صحة البصرة العمل بجد لتنفيذ الخطة الموضوعة وتحقيق أهدافها المرجوة في تطوير المؤسسات الصحية وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع المحلي في عام 2024.


مدير صحة البصرة يلتقي مستشار رئيس الجمهورية لبحث تطوير المؤسسات الصحية في 2024

admin

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة