JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

قائد الشرطة البصرة يلتقي رئيس نقابة الصحفيين وعدد من صحفي المحافظة

قائد الشرطة البصرة يلتقي رئيس نقابة الصحفيين وعدد  من صحفي المحافظة 

وكالة حروف للانباء/ خاص 

التقى قائد شرطة محافظة البصرة اللواء قاسم راشد العتابي ، مساء اليوم الثلاثاء ٤ تموز ٢٠٢٣  في مقر قيادة الشرطة ، رئيس نقابة الصحفيين الاستاذ صادق العلي وعدد من صحفي المحافظة ، وجرى خلال اللقاء مناقشة تنسيق العمل بين الصحفيين والقوات الأمنية ، كما تخلل اللقاء مؤتمرا صحفيا حول وضع الآليات والخطط المناسبة لعمل الصحفيين ميدانيا والوقوف على أبرز الإجراءات الأمنية في المحافظة .


وقال الاستاذ صادق العلي ، ان اللقاء جاء لتنسيق العمل ووضع الآليات المناسبة لعمل صحفي المحافظة في تغطية الإجراءات والفعاليات الأمنية والحد من الاعتداءت التي يتعرض إليها الصحفيين خلال العمل ميدانيا ، مؤكدا ان صحفي البصرة يعملون بمهنية وعلى علاقة جيدة بالأجهزة الأمنية.  


وأضاف العلي ، نثمن جهود قائد الشرطة والقوات الامنية في مكافحة الجريمة والحرص على فرض هيبة القانون ، وندعم كل الإجراءات التي تساهم في بناء بصرة آمنة. 


من جانبه أوضح قائد شرطة المحافظة اللواء قاسم راشد العتابي ، ان لنقابة الصحفيين وصحفي المحافظة الدور المهم والكبير في دعم القوات الأمنية ونشر ثقافة السلم المجتمعي التي نسعى إليها جميعا ، مشيرا ان قيادة الشرطة وضعت الخطط لتسهيل مهام الأخوة الصحفيين خلال التغطية الاعلامية الميدانية ، مشددا بعدم التجاوز او الاعتداء على اي صحفي في المحافظة .








قائد الشرطة البصرة يلتقي رئيس نقابة الصحفيين وعدد  من صحفي المحافظة

admin

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة