JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

طريقة التعارف على نساء تتارستان بغرض الزواج

 خلال الأيام الأخيرة كثر البحث عن بنات ونساء تتارستان عبر محرك البحث الشهير «جوجل» وذلك بعدما انتشرت أنباء عن قيامهن بمظاهرة للزواج وذلك بسبب عنوستهن وعدم وجود رجال للزواج من هؤلاء البنات الجميلات بشكل غير طبيعي كما يصفهم الرجال والشباب العرب بعدما شاهدوا صورهن.



تعارف علي مسلمات من جمهورية تتارستان الاسلامية

فور انتشار فيديوهات مظاهرات بنات تتارسنات اللاتي يعانين من العنوسة يحاول الكثير والكثير من الشباب والرجال العرب أن يجدوا أي وسيلة للتعارف على هؤلاء البنات الباحثات عن رجال للزواج منهن لحل أزمة العنوية اللاتي يعانين منها.

الرجال العرب يريدون الزواج من هؤلاء الفتيات نظرًا جمالهن الشديد بالإضافة إلى تكاليف الزواج المبالغ فيها في العالم العربي وخاصة في مصر حيث يشترط أهل العروسة أن يتم تجهيز ابنتهن بشكل كامل وشراء شبكة من الذهب تكلف العريس الكثير والكثير خلال هذه الأيام خاصة بعد ارتفاع سعر الذهب.




من الممكن على أي شخص سواء كان عربيًا أو غير عربي أن يتعرف على هؤلاء البنات لكن العائق الوحيد الذي سيقف أمام الجميع هو اللغة، حيث يتحدث أبناء دولة لغتين، الأولى هي اللغة التتارية، أما الثانية فهي الروسية، فمن يستطيع التحدث بأيًا من هاتين اللغتين ستكون لديه القدرة على التواصل مع بنات تتارستان.

طريقة التعارف على نساء تتارستان بغرض الزواج

نساء تتارستان للزواج

هناك طريقة للزواج من نساء تتارسنات وذلك عن طريق مكاتب التعارف الإسلامية والتي حققت نجاحًا كبيرًا في جمع الراغبين بالزواج كل وفق ما يحب، وأصبح مسجد “إينيليار” وهو أحد المساجد الكبرى بالعاصمة التتارية “كازان” مكانًا للصلاة والعبادة وملحق به مكتب للتعارف وتزويج البنات المسلمات.

تقدم مكاتب التعارف بتتارستان العديد من الخدمات التي تساعد على التعرف على الفتيات، وذلك من خلال التحدث معهم صورة وصوت، وإجراء مقابلة مع عائلة الفتاة لطلب الزواج من ابنتهم وستكون مهمة الشاب سهلة للغاية إذا كان يستطيع التحدث بإحدى اللغتين سواء “التتارية” أو “الروسية”.


كيف الحصول على فيزا تتارستان؟

1- أن يكون لدى الشخص جواز سفر ساري.

2- صورتان شخصيتان ملونتان مقاس 4X6 بخلفية بيضاء.

3- التواصل مع السفارة الروسية حيث أن “تتارستان” دولة فيدرالية تابعة للدولة الروسية.

4- تعبئة نموذج طلب التأشيرة الروسية من موقع وزارة الخارجية.

5- تقديم جميع الاوراق والوثائق الشخصية المطلوبة.

6- وثيقة إثبات حساب بنكي مصرفي.

7- تقديم إفادة تثبت إن الشخص الراغب في السفر يعمل في هذا الدولة أو خارجها.

8- حجز فندق للإقامة فيه طوال مدة السفر.




معلومات عن دولة تتارستان 

جمهورية تتارستان هي إحدى الكيانات الفدرالية في روسيا. تقع على السفوح الغربية لجبال الأورال الفاصلة بين آسيا وأوروبا بمساحة تبلغ نحو 70 ألف كم² وسكانها يقتربون من أربعة ملايين نسمة. كلمة تتارستان تنقسم إلى قسمين: تتار -المجموعة الاثنية- و «ستان» التي تعني بالفارسية أرض.

العاصمة: كازان

عدد السكان: 3.885 مليون (2017)

الاسم الرسمي: (بالروسية: Татарская Советская Социалистическая Республика)‏; (بالتترية: Татарстан)‏

التقسيم الأعلى: روسيا (26 ديسمبر 1991–)

الكثافة السكانية: 57.39 نسمة/كم2

اللغة الرسمية: الروسية، والتترية

طريقة التعارف على نساء تتارستان بغرض الزواج

admin

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة